اخبار اليوم

زيادة أسعار السجائر تضرب مدمني التبغ في تركيا

تقرير الأخبار:

أعلن رئيس جمعية دعم موزعي التكل السيد إيروغل دوندار عبر حسابه على وسائل التواصل الاجتماعي أن أسعار السجائر البط المقاطعة ارتفعت. تشمل معلومات الأخبار تفصيلات حول أسعار السجائر الأرخص والأغلى. يؤثر الارتفاع المستمر في أسعار السجائر على نفقات المدمنين بشكل كبير. قامت واحدة من مجموعات السجائر بزيادة أسعارها بعد إعلان فيليب موريس الزيادة في الأسعار. أضيفت زيادة جديدة على أسعار السجائر إلى قائمة انتقاضات منتجات التبغ، فبعد زيادة الأسعار عدة مرات في الشهر الماضي. أعلنت جمعية دعم موزعي التكل أن مجموعة آخرى من السجائر قد تم زيادة أسعارها. بفضل الزيادة ذات التكلفة 3 ليرات بسعر علبة السيجارة.

ومن المقرر أن تقوم مجموعة TT Imperial Tobacco بزيادة أسعار السجائر اعتباراً من غدٍ. سيتم عرض سجائر TT Imperial Tobacco بأسعار مرتفعة للبيع. أعلن رئيس جمعية دعم موزعي التكل، إيروغل دوندار، أن مجموعة BAT المستمرة في الحملة قد تم زيادة أسعارها أيضًا. تلقى ممارسو تدخين السجائر أخباراً سيئة أخرى حيث تم زيادة أسعار مجموعة سجائر أخرى بعد الزيادة بقيمة 3 ليرات. تأتي هذه الزيادة المنتظرة بزيادة الأسعار في أسعار السجائر لمجموعة Winston في قائمة الأسعار الحالية المحدّثة في 7 مايو.

هذه المعلومات تم تقديمها من قبل منصات الأخبار التالية: Eskisehir.Net, Burdur Gazetesi, Muğla Gazetesi, Denizli Yeni Olay Haber, takvim.com.tr, Karamanın Sesi, Karaköse Haber, Bursada Bugün, Aydın Denge Haber, Gerçek Gündem

ملخص الأخبار

  • تقرير حول زيادة الأسعار للسجائر التي تم مقاطعتها لمجموعة BAT.
  • زيادة أسعار مجموعة JTI للسجائر بقيمة 3 ليرات.
  • زيادة في منتجات مجموعة TT Imperial Tobacco للسجائر.
  • أعلن رئيس جمعية دعم موزعي التكل عن نشر أسعار السجائر الأغلى والأرخص.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى