اخبار النجوم

سليم بيركتار: حياة شخصية

تم توثيق النجم المشهور سليم بيركتار، الذي يلعب دور تشاندارلي في مسلسل “محمد: سلطان الفتوحات”، مع زوجته إيميل كاراكوسي، في نيشانتاشي اليوم.
لفتت أنظار الزوجين ملابسهما، وقال الممثل: “كنا لم نخطط للارتداء بهذه الطريقة. عندما تنظر إلى القلب، تبدأ بالشعور والتفكير بنفس الشيء”. وأضافت زوجته: “أنا من تتخذ القرارات في اختيار الملابس. أنا متذوقة في هذه الشؤون”.
وأكد بيركتار أنه يقدم المساعدة لزوجته في المنزل، حيث قال: “أنا أستمتع بإعداد وجبة الإفطار كل صباح. نحن معا في المطبخ. وأنا أعمل على إعداد المكرونة والكفتة المحشية”.
وتعتبر بنشر الصور لجسده العضلي على وسائل التواصل الاجتماعي، أكد الممثل قائلاً: “لقد مارست الرياضة منذ طفولتي. إذا كنت تستعد لشيء خاص، يجب أن تقوم بتنسيق وجباتك الغذائية وفقًا للتدريبات الرياضية”.
وفي الأيام الماضية، صرح بيركتار قائلاً: “لن أعود للعمل في مشاريع العصور القديمة مرة أخرى. يتعين عليك أن تبذل جهدًا مضاعفًا في مشاريع العصور القديمة مقارنة بالأعمال العادية. يجب استخدام الكثير من الدخان في تلك المشاريع، وتستنشقها جميعًا. الملابس العصرية ثقيلة، فالدروع تزن 18 كيلو غرامًا على سبيل المثال… يتعب الكاهل في نهاية اليوم”.
وفيما يتعلق بتساؤل حول ما إذا كانت تؤثر هذه الظروف على صحته، أجاب النجم قائلاً: “عندما وضعت مؤخرًا الشاشة، كان الدم غامقًا. قال لي طبيب الأطفال: “هل أنت في بيئة غير مؤكسجة؟” أجبت ب “نعم”. ضياع الإكسيجين يؤدي إلى إنتاج كميات زائدة من الكريات الحمراء، مما يؤدي إلى لون الدم الغامق. هناك مشاكل طارئة من هذا القبيل. مشاريع العصور القديمة مرهقة للغاية…”.
حرص بيركتار على عدم إخفاء أنظار معجبيه خلال مقابلة الصور، حيث لم يرفض أي معجب طلب التقاط صورة.
وتعرف سليم بيركتار بمشاركته في العديد من العروض التلفزيونية الشهيرة مثل “القرن العظيم” و “جرائم القتل الصغيرة” و “رسالة الوداع”.

ملخص الأخبار

  • شارك بييركتار في عدة مسلسلات تركية مشهورة مثل “القرن العظيم” و “جرائم القتل الصغيرة” و “رسالة الوداع”.
  • أوضح أنه لن يعود للعمل في مشاريع العصور القديمة مرة أخرى بسبب طبيعة الجهود الشاقة التي تتطلبها.
  • أفاد أن مشاريع العصور القديمة تعتمد بشكل كبير على استخدام الدخان والملابس الثقيلة، مما يتسبب في إجهاد شديد على الجسم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى