اخبار اليوم

رئيس بلدية إسطنبول يدعو إلى حل المشكلات ويبرز أهمية الشراكة

إسطنبول – قام رئيس بلدية إسطنبول، إكرم إمام أوغلو، بزيارة المركز الخدمي للسكان في الجانب الأوروبي لإسطنبول، الواقع في منطقة زيتينبورنو، برفقة حاكم إسطنبول، داوود غول. تم ذلك في إطار مطالب إمام أوغلو بحل المشكلات المتعلقة بالبناء غير القانوني والتنمية المكثفة، وتهديد مشروع قناة إسطنبول وبحيرة تيركوس ومحيطها.

وخلال حفل تأسيس وافتتاح في منطقة تشاتالجا، أعرب رئيس بلدية إسطنبول عن أهمية الشراكة بين المواطنين والحكومة المحلية، حيث قال “نحن المسؤولون الذين تكلفتمونا بهذه المدينة”. وأشار إلى أنه يوجد مشاكل تهدد مستقبل اسطنبول وأنه يجب علينا تجاوزها بشكل هادئ.

تابعت وسائل الإعلام المحلية المطلب الذي طرحه رئيس بلدية إسطنبول، ونقلوا عنه قوله “نحن في مرحلة تاريخية متقدمة”، وقد كانت من بين هذه الوسائل ميدياسكوب، وشانلي أورفا هابرلري، وجريدة جمهوريت.

ملخص الأخبار

  • رئيس بلدية إسطنبول زار منطقة زيتينبورنو للتعامل مع قضايا البناء غير القانوني والتهديدات لمشروع قناة إسطنبول وبحيرة تيركوس ومحيطها.
  • أعرب عن أهمية التعاون بين المواطنين والحكومة المحلية لحل المشاكل، وأشار إلى تحديات تهدد مستقبل اسطنبول وضرورة حلها بشكل هادئ.
  • وسائل الإعلام المحلية تابعت طلب رئيس بلدية إسطنبول لحل المشاكل ونقلته قائلاً “نحن في مرحلة تاريخية متقدمة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى