اخبار النجوم

فضيحة إبوة متين أكبنار: ابنتيه التوأم وصراع الوراثة

فاجأت الفنان متين أكبنار عشاقه بعد كشف ان لديه ابنتين توأم من علاقته الغير شرعية مع صوفية أورانجي في عام 1987. تحولت قضية الأبوة إلى حدث ناري في الوقت الحالي وتتحول إلى قصة لا تخلو من الدراما، تشبه أفلام السينما التركية القديمة. عرفت الممثلة البالغة من العمر 82 عامًا بأن لديها اثنتين من البنات واثنين من الأحفاد من علاقته الغير شرعية مع صوفية أورانجي، وهو الأمر الذي رفضه لسنوات طويلة. قالت دويغو نبيوغلو ابنة متين أكبنار كلمات غاضبة عن والدها: “لدي مايقارب 20 طفلًا؟” إنها تعبّر عن غضبها تجاه والدها، واستعرضت التفاصيل على صفحتها على وسائل التواصل الاجتماعي.

تم تناقل هذا الخبر ونشره في عدة مصادر مثل Odatv ، و AHABER ، و takvim.com.tr. تصاب هذه الأخبار بعدم التحيز وتقدم الحقائق فقط المتاحة.

ملخص الأخبار

  • 1987 yılında Suphiye Orancı ile birliktelik yaşayan Metin Akpınar’ın Duygu ve Sevgi Nebioğlu isminde ikiz kızları olduğu ortaya çıktı.
  • Gündemde bomba etkisi yaratan babalık davası, yeni gelişmelerle adeta Yeşilçam filmlerini aratmayan bir hikayeye dönüşüyor.
  • 82 yaşındaki oyuncu Metin Akpınar’ın, Suphiye Orancı ile olan evlilik dışı ilişkisinden 2 kızı ve 2 torunu olduğu, yıllarca kabul etmediği.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى