اخبار النجوم

فيلم “Maymunlar Cehennemi: Yeni Krallık” يجذب انتباه عشاق الأكشن والمغامرة

فيلم “Maymunlar Cehennemi: Yeni Krallık” الذي يستهدف جماهير عشاق الأكشن والمغامرة يتوقع أن يجلبهم إلى دور العرض، ويتم إصداره هذا الأسبوع. الفيلم هو تكملة لسلسلة “Maymunlar Cehennemi” ويتضمن مشاهد مليئة بالأكشن بالإضافة إلى الشخصيات الرئيسية في الفيلم. يتم متابعة هذين الفيلمين، “Maymunlar Cehennemi: Başlangıç” بالأحداث والممثلين، حيث سيتم عرضهما في التلفزيون هذا المساء. يتميز هذان الفيلمان بسيناريو مثير وأداء ممثلين مؤثر يجذب الانتباه.

شاركت مصادر الأخبار مثل DonanımHaber و Sabah معلومات حول موقع تصوير فيلم “Maymunlar Cehennemi: Yeni Krallık”. تم تصوير الفيلم في جزء كبير منه في نيويورك وكاليفورنيا، وتمت مشاركة صور ومقابلات تتعلق بمواقع إعدادات الفيلم. يشير المخرج والمنتجون للفيلم إلى أنهم اختاروا هذه الأماكن لإنشاء عالم بصري قوي. تم تعزيز جودة الفيلم بواسطة الخدع البصرية والتأثيرات الخاصة التي تم استخدامها أثناء التصوير. يظل فيلم “Maymunlar Cehennemi: Yeni Krallık” مرتقبًا بشغف من قبل عشاق السينما.

ملخص الأخبار

  • يتولى إخراج فيلم “Maymunlar Cehennemi: Yeni Krallık” مخرج “The Maze Runner”، والفيلم سيصل إلى دور العرض في إسكيشهير.
  • بعد عرض فيلم “Maymunليت واجتماعي الأبنالة Vizyona girecek olan Beyaz Eşya” المخرج Hakan Eser
  • تم شراء حقوق تأليف رواية “Maymunlar Gezegeni” للكاتب Pierre Boulle من قبل المنتج الإبداعي لهوليوود Arthur P. Jacobs عام 1963.
  • قدم إعلانات ومعلومات جديدة حول 9 أفلام سيتم عرضها في السينما اليوم، بما في ذلك فيلم “Maymunlar Cehennemi: Yeni Krallık”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى