اخبار النجوم

ويفر تنضم إلى “The Mandalorian & Grogu” في موعد جديد

بعد 28 عامًا، تم تحديد موعد طرح فيلم “28 Years Later” وسينضم نجم “Alien” و “Avatar” سيغورني ويفر إلى عالم حرب النجوم من خلال فيلم “The Mandalorian & Grogu”، وفقًا لتقارير THR و The Insider. ويستمر ويفر في المفاوضات مع الاستوديو بشأن دورها في الفيلم، حيث لا تتوفر أية معلومات حول الشخصية التي ستلعبها. ومع ذلك، تُعرف ويفر بوصفها رمزًا للخيال العلمي وسوف تقدم إسهامًا رائعًا في عالم حرب النجوم.

وقد حازت ويفر على العديد من الجوائز على مر السنين خلال مسيرتها في الفن، بما في ذلك جائزة BAFTA عن فيلم “The Ice Storm”، وجائزتين غولدن جلوب عن أفلام “Gorillas in the Mist” و “Working Girl”، وحتى جائزة غرامي في فئة أفضل ألبوم صوتي عن “Earth (The Book)”. كما تم ترشيحها ثلاث مرات لجائزة الأوسكار، بما في ذلك تمثيلها في فيلم “Aliens”. فيلم “The Mandalorian & Grogu” سيكون أول فيلم حرب النجوم يُعرض في دور العرض بعد “The Rise of Skywalker” في عام 2019، وسيتولى إخراجه جون فافرو وسيقود برنامج تطوير الأفلام الطويلة الجاري لشركة Lucasfilm، بما في ذلك الأفلام التي تولت إخراجها شرمين أوبايد-تشينوي، وجيمس مانجولد، وديف فيلوني. ومع ذلك، يجب على محبي حرب النجوم الانتظار قليلاً حيث يبدو أن موعد طرح فيلم “The Mandalorian & Grogu” حاليًا هو 22 مايو 2026.

في هذا الوقت، سيضطر معجبو حرب النجوم إلى تهدئة حماسهم مع مشاريع أخرى مثل مسلسل “Star Wars: The Acolyte” الذي سيتم عرضه في 4 يونيو 2024 ويدور في فترة الجمهورية العليا. هذا ما أوردته بورجين أغون بناءً على تقرير آدم بانكهورست. بورجين أغون هو كاتب ومحرر في مجلة IGN تركيا.
المصدر: IGN تركيا، بيازبيرد

ملخص الأخبار

  • سيُشارك نجم “Alien” و “Avatar”، سيغورني ويفر، بدور مهم في فيلم “The Mandalorian & Grogu” مع احتمالية تجسيده لشخصية أساسية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى