اخبار اليوم

الاقتصادية: توقعات اقتصادية لمحلل حول احتمال اقتراب ركود اقتصادي

أشار المحلل الاقتصادي هنريك سيبرغ إلى الأداء الجيد الذي يستمر في القطاعات الرئيسية للسوق، مع تكرار توقعاته بشأن اقتراب الركود. في مقابلة أجراها مع Soar Financially في 7 يوليو، اقترح سيبرغ أن S&P 500 قد يصل إلى قمم جديدة قبل مواجهة أكبر انهيار منذ عام 1929.

سبق أن توقع سيبرغ في يناير أن يرتفع المؤشر إلى 6100 نقطة، ومع ارتفاع المؤشر خلال الأشهر الأخيرة إلى أكثر من 5500 نقطة، يشير إلى نجاحات جيدة. وحذر في يوليو من تدني تدريجي في دورة الأعمال ومؤشرات استمرار الكساد، مشيرًا إلى علامات أولى على تراجع اقتصادي. يصر سيبرغ على أن الذروة لم تصل بعد على الرغم من المكاسب السوقية الأخيرة، ويتوقع تصحيحا سوقيا كبيرًا. كما يظل ثابتا في توقعاته بأن الركود سيصل إلى ذروته في سبتمبر أو أكتوبر حتى نهاية العام.

ملخص الأخبار

  • في مقابلة أجراها في 7 يوليو مع Soar Financially، أشار سيبرغ إلى أن S&P 500 قد يصل إلى قمم جديدة قبل مواجهة أكبر انهيار منذ عام 1929.
  • سبق له سابقاً توقع أن المؤشر سيصل إلى 6100 نقطة في يناير، وأشار إلى نجاحات جيدة بارتفاع المؤشر لأكثر من 5500 نقطة خلال الأشهر الأخيرة.
  • حذر سيبرغ من تدني تدريجي في دورة الأعمال والعلامات الأولى على تراجع اقصادي، مؤكداً على توقعاته بتصاعد الركود حتى نهاية العام.
  • سيبرغ يصر على أن الذروة لم تصل بعد في السوق، ويتوقع تصحيحا سوقيا كبيراً قبل حدوث انهيار بعد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى