اخبار اليوم

قوات الدرك في فان تمنع صيد سمك اللؤلؤ بشكل غير قانوني وتضبط 58 طنًا من الأسماك.

مع اقتراب نهاية فترة الحظر عن صيد سمك اللؤلؤ (الإنسي كيفالي) في فان جولو، والتي تمتد لثلاثة أشهر خلال فترة تكاثره، قامت قوات الدرك في فان بإجراءات لمنع صيد الأسماك بطريقة غير شرعية في الأنهار والجداول المغذية لبحيرة فان، حيث تمّ ضبط 58 طنًا من سمك اللؤلؤ الذي تم العثور عليه ميتًا. وخلال فترة الحظر، قام الصيادون الذين يعيشون من صيد سمك اللؤلؤ الذي يعد من نوعية محلية، بسحب قواربهم على اليابسة وصيانتها. (Van Haber Gazetesi, Tr724)

تشهد بحيرة فان التي تعاني من مشكلات قحط منذ ثلاث إلى أربع سنوات أكبر هجرة لسمك اللؤلؤ هذا العام. وأخيرًا، قامت فرق مكافحة التهريب التابعة لشعبة ميناء طاتفان في مديرية أمن بتبليس بمراقبة حوالي 15 شخصًا خلال ال١٥ يومًا الماضية، خلال عمليات حماية سمك اللؤلؤ في بحيرة فان. (Van Haber Gazetesi, Andırın Postası Gazetesi)

ملخص الأخبار

  • بدأت الفرق الأمنية في ميناء طاتفان في بتبليس مراقبة حوالي 15 شخصًا خلال ال١٥ يومًا الماضية، خلال عمليات حماية سمك اللؤلؤ في بحيرة فان.
  • نائب رئيس حزب المساواة والديمقراطية في فان محمود ديندار يطالب بحماية سمك اللؤلؤ في فان وزير الزراعة والغابات.
  • تم تنفيذ إجراءات من قبل الدرك لمنع الصيد غير القانوني لسمك اللؤلؤ في الأنهار والجداول المغذية لبحيرة فان.
  • سجل سمك اللؤلؤ الذي يعيش في بحيرة فان أكبر هجرة له هذا العام بسبب مشاكل الجفاف الحادة التي تعاني منها البحيرة منذ 3-4 سنوات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى