اخبار اليوم

إبر النحل كعلاج فعال للروماتيزم وآلام الظهر في بورصة

تماثل المرضى الذين تم علاجهم بواسطة إبر النحل في بورصة للشفاء بواسطة هذه الطريقة التي تم تطبيقها منذ حوالي 5 سنوات في مستشفى التعليم والبحوث المتخصصة في بورصة. يغادر بعض المرضى المشفى بابتسامة بعد 10 جلسات، بينما يستغرق الأمر 15 جلسة لدى آخرين. يشير الذين كانوا يعانون من الأرق أو آلام في الركبة والظهر إلى أنهم قادرون على القيام بجميع المهام بسهولة بعد العلاج.

Layer

يتم قبول المرضى الذين يعانون من مشاكل عصبية وروماتيزم وآلام الظهر للعلاج عن طريق الحجز المسبق. أولاً وقبل كل شيء، يتم إجراء اختبارات الدم لمعرفة ما إذا كان المريض لديه تحسس لسم النحل. بعد الاختبارات، يتم بدء العلاج للمرضى الذين ليس لديهم تحسس. يتم وخز الجسم بإبرة النحل لتأثير مناطق التناسب في الجسم البشري. يتم منح جرعات أقل في البداية وزيادة التركيز في الجلسات لاحقًا. يتم تحديد الجلسات وفقًا للأمراض.

“إبر النحل تكفي لعلاج العديد من الأمراض”
قال الدكتور دورسون أونال من مستشفى التعليم والبحوث المتخصصة في بورصة ، وهو حقن مصل النحل يستخدم لعلاج الروماتيزم وآلام الظهر والتصلب المتعدد وتصلب العنق الحقنة. بالنسبة للأمراض المزمنة ، قد يستغرق العلاج وقتًا طويلاً ويجب أن يتم تلقي العلاج مرتين في الأسبوع لمدة 12 جلسة على الأقل. إذا تم التشخيص مبكرًا وقدم لنا في وقت مبكر ، فإنه يعطي نتائج أسرع”.

ملخص الأخبار

  • تستخدم إبر النحل لعلاج الروماتيزم وآلام الظهر والتصلب المتعدد وتصلب العنق.
  • عدد الجلسات يختلف بين المرضى، قد يحتاج بعضهم إلى 10 جلسات وآخرون يحتاجون إلى 15 جلسة.
  • العلاج يقدم لمرضى يعانون من مشاكل عصبية وروماتيزم وآلام الظهر بعد حجز مسبق.
  • يجب استلام العلاج مرتين في الأسبوع لمدة لا تقل عن 12 جلسة للعلاج الكامل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى