اخبار النجوم

Emir Şamur يكشف عن توجهه الموسيقي hacia غزة

اشتهر الموسيقار إمير شامور بأغنيته “Saçma Sapan”، وقامت شركة Rumman Müzik Yapım بإنتاج هذا العمل، وأخرج الفيديو كليب الفنان م. عبد الغفور شاهين. وفي حديثه لمراسل وكالة الأناضول، شرح شامور عن أعماله الموسيقية وعن عملية إنشاء أغنية “Hep Bir Umut Var”. وقال شامور إنه بدأ مسيرته الفنية بعد وفاة والده، حيث بدأ بالعمل في مجال الراب واستمر في مجال البوب راب. وأشار إلى أن أغنيته “Saçma Sapan” حققت حوالي 210 مليون مشاهدة، وقال “بعد ذلك بدأت مسيرتي المهنية في مجال الموسيقى المحترفة من خلال الحفلات والمشاركات المختلفة، ولكن لم نتمكن من تطوير عمل يكون على نفس المستوى. يمكن اعتبار ذلك مصدرًا للحظ السعيد وللحظ السيء أيضًا”. وأفاد شامور أن والده توفي أثناء عمله في منظمة المساعدة الإنسانية في أفغانستان، وأنه عمل في منظمات المساعدة الإنسانية لعدة مهام بسبب ذلك. وقال “خاصة عندما يكون الأمر متعلقًا بمناطق النزاع والنقاط الحساسة، يتم تشكيل عملنا الفني وفقًا لذلك، وكانت إنتاجنا الفني دائمًا يتجه في تلك الاتجاهات. في منطقتنا، توجد الكثير من الفنانين الذين يتبعون موسيقى شعبية ويعتنون بالمصالح الاقتصادية. بسبب ذلك، ليس لدي أي قلق أو مخاوف، لأن الموسيقى لا تشكل جزءًا كبيرًا من دخلي. قررت أن أخلق إصدارًا موسيقيًا تركيزيًا على كيفية تحويل الموسيقى للشباب والمشجعين العرب على وجه الخصوص”. وأفاد المطرب الشاب بأنه قرر إصدار أغنية تتعلق بغزة بناءً على المشاهد التي تلت الحادي والعشرين من سبتمبر عام 2022، قال “بعد الحادي والعشرين من سبتمبر، قابلنا الكثير من الصور التي لا يمكن أن يتخيلها الذهن البشري ورأينا ذلك بشكل مؤلم كمجتمع. كان هناك كثير من الأوقات التي لم تكن ما نقوم به كافية للإنسان في تلك اللحظات، وهم قد أصبحوا جداء جداء لدرجة تدمير القلب الإنساني وهذا وجه العنف الجائر الذي يُمكن الرد عليه بأقوى وسيلة ممكنة. ولدي كليبتي “Saçma Sapan” التي حققت حوالي 210 مليون مشاهدة. بعد ذلك، بدأت مسيرتي المهنية الفنية من خلال الحفلات والعروض والشراكات المختلفة.بعد ذلك، بدأت مسيرتي المهنية الفنية من خلال الحفلات والعروض والشراكات المختلفة. ولكن لم يكن هناك عمل آخر يمكن أن يكون على نفس المستوى، يمكن اعتبار ذلك مصدرًا للحظ السعيد وللحظ السيء أيضًا”.

ملخص الأخبار

  • إمير شامور يعبر عن دعمه للفلسطينيين واستنكاره للاضطهاد الذي تمارسه إسرائيل ضد غزة من خلال إصدار أغنية “Hep Bir Umut Var”.
  • يستعرض شامور تجربته الفنية ويشير إلى مسيرته من الراب إلى البوب راب ونجاح أغنيته “Saçma Sapan” التي حققت 210 مليون مشاهدة.
  • إمير يتحدث عن تأثير وفاة والده في عمله بمنظمة المساعدة الإنسانية في أفغانستان على مساره الفني وإلهامه للعمل الخيري.
  • يركز على إنتاجه الموسيقي التوعوي والتحفيزي مع التركيز على تحويل الموسيقى للشباب والمشجعين العرب على وجه الخصوص.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى