اخبار النجوم

أجدا بكان تعلن عن حفل إستادي كبير في ملعب بشكتاش

سوف تقدم الفنانة أجدا بكان حفلاً غنائياً بعنوان “أجدا وأصدقاؤها” في ملعب بشكتاش توبراس في 12 يونيو. تستعد بكان لأول حفلة إستادية في مسيرتها المهنية، حيث من المقرر أن تشارك معها عدد من النجوم في الحفلة مثل سلدا باغجان ونيلوفر وجام آدريان. هذه المعلومات جاءت من مصادر متعددة مثل Odatv و Sözcü و Sabah و Haber 7 و Tele1. لم تتم الإشارة إلى أسباب تنظيم هذا الحدث الإستادي، ولكن يعتبر هذا الحدث خطوة مهمة في مسيرة بكان الفنية.

قامت الفنانة أجدا بكان بالإعلان عن الفنانين الذين سيشاركونها في الحفلة التي ستقدمها في استاد بشكتاش. حيث أكدت بكان على المشاركة الكبيرة التي تتضمن العديد من النجوم البارزين في قطاع الموسيقى. تعتبر هذه الحفلة أحد أبرز الأحداث الموسيقية في مسيرة بكان، ومن المتوقع أن يكون لها تأثير كبير على جمهورها ومحبيها.

ملخص الأخبار

  • Ajda Pekkan’s concert titled “Ajda and Friends” at Beşiktaş Tüpraş Stadium on June 12 will be her first stadium performance in her career.
  • She will be joined by stars like Selda Bağcan, Nilüfer, and Cem Adrian, making it a significant event in her musical journey.
  • Prior to the concert, Ajda Pekkan met with the press at Beşiktaş Tüpraş Stadium, sparking excitement among her fans.
  • There were intriguing revelations from Ajda Pekkan about her life and career, creating buzz and anticipation among her followers.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى